غالتييه : حققنا فوز مستحق أمام دفاعات متكتلة

عبر المدير الفني لفريقنا الأول لكرة القدم كريستوفرغالتييه عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب أم صلال بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم أريد’.

وأكد غالتييه أن المباراة كانت صعبة أمام منافس تكتل في الدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة والتي لم تسفر عن أي خطورة باستثناء فرصة وحيدة من كرة ثابتة.

كما أضاف قائلا “أنا راض تماما عن السيطرة التي فرضناها خلال هذا اللقاء حيث تمكننا من إيقاف جميع محاولات الهجوم المرتد على دفاعاتنا ، ضغطنا بشكل عالي وكثافة عالية في مواجهة دفاعات أم صلال المتمركزة أمام خطوطها الخلفية”.

وواصل غالتييه حديثه قائلا “كان علينا أن نجد الحلول لمواجهة هذا التكتل الدفاعي للمنافس عن طريق اللعب على الأطراف وهو ما لم نفعله بشكل كاف خلال الشوط الأول ، وهو ماتغير تماما في الشوط الثاني حيث إزدادت وتنوعت هجماتنا من الأطراف وأهدرنا العديد من الفرص وافتقرنا للدقة في اللمسة الأخيرة ولكنني على يقين أن فوزنا كان مستحقا ومنطقيا”.

وأضاف مدربنا “أنه رغم ضغط المنافس على دفاعاتنا في الدقائق الأخيرة لكن دفاعاتنا تصدت لجميع المحاولات بقوة وبراعة وكان بإمكاننا أن نزيد من حصيلة أهدافنا في هذه المباراة”.

واختتم غالتييه تصريحاته قائلا “النقطة الأهم هي تحقيقنا للفوز الثالث على التوالي وحصد النقاط الثلاث وهذه بداية مثالية لنا وللاعبين وللجميع”.