انتخاب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا للنادي بالتزكية

اختتمت مساء اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس أعمال الجمعية العمومية العادية بنادي الدحيل والتي أسفرت عن انتخاب سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيسا للنادي بالتزكية لدورة انتخابية جديدة ولمدة 4 سنوات قادمة (2024 – 2028).

في بداية الاجتماع تفضل السيد/ إبراهيم خليل المهندي بإلقاء الكلمة الافتتاحية للجلسة نيابة عن سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني رئيس النادي ومن ثم الترحيب بالسادة الحضور ، ثم افتتح السيد/ فيصل الشعيبي مدير عام النادي مناقشة النقاط المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية العادية حيث تم التصديق على محضر الاجتماع السابقالمنعقد بتاريخ 31-8-2023.

كما تم مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية 2023-2024 ، بالإضافة لاعتماد الحساب الختامي للسنة المالية 2023-2024 وإقرار مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة ، وتم مناقشة تقرير مراقب الحسابات والتصديق عليه بالإضافة لتعيين مراقب حسابات لمدة عام للتدقيق في أعمال النادي عن السنة المالية المقبلة والتي تنتهي في 31-5-2025.

وتم بعد ذلك اعتماد تشكيل لجنة شئون العضوية والانتخابات ، ثم مناقشة واعتماد الخطة الاستراتيجية للنادي بالإضافة لمناقشة الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء ، ومناقشة الانجازات التي تحققت بالموسم الماضي.