الدحيل يحقق الفوز على قطر بكأس QSL

تمكن الفريق الأول بنادي الدحيل من تحقيق الفوز على نظيره بنادي قطر بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس QSL في المباراة التي أقيمت بإستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي.

المدير الفني لفريقنا كريستوفر غالتييه وقع إختياره على بدء اللقاء بتشكيل أساسي على النحو التالي:
(30) باوتيستا بوركي “حارس مرمى” – (6) خالدم حمد – (20) عبدالله الأحرق – (22) إبراهيم قادر – (23) أحمد عبدالمقصود – (27) إبراهيما ديالو – (29) راشد العبدالله – (31) عبدالله الصواف – (34) مؤيد وليد – (44) عبدالعزيز إسماعيل – (77) غانم المنهالي.

بينما جلس على مقاعد البدلاء :
(96) أمير حسن – (10) لويس ألبيرتو – (25) مبارك شنان – (39) إسماعيل علي – (42) وليد محمد – (43) عبدالعزيز عباس – (60) محمد سباعي.

إفتتح إبراهيما ديالو التقدم لفريقنا عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول والذي إنتهي بالتعادل بهدف لمثله ، قبل أن يضيف مبارك شنان الهدف الثاني لفريقنا عند الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

الفوز رفع رصيد الدحيل إلى 3 نقاط ليرتقي فريقنا إلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى عقب نهاية الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كريستوفر غالتييه لتحقيق أقصى استفادة من المشاركة ببطولة كأس QSL باشراك العديد من عناصر الفريق الأول من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة في ظل غيابات اللاعبين الدوليين خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

جدير بالذكر أن الدحيل سوف يلاقي الأهلي في لقاء الجولة الثانية من كأس QSL يوم السبت السابع من سبتمبر المقبل باستاد الخور في الثامنة والنصف مساءا.