غالتييه : إدارة النادي ساعدتنا كثيرا في تدعيم الفريق ، أولونغا جاهز للمشاركة

أكد المدير الفني لفريق الدحيل كريستوفر غالتييه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر نادي الدحيل مساء اليوم والذي يسبق مباراة فريقنا أمام الوكرة يوم السبت المقبل أن مواجهة الوكرة ستكون قوية أمام منافس مباشر لنا حيث أكد أنه تابعهم جيدا وأن لديهم نقاط مميزة عديدة أهمها التمركز الجيد في الميدان.

وأضاف غالتييه “المباراة تأتي بعد توقف طويل لبطولة الدوري بسبب التوقف الدولي والذي صاحبه استدعاء العديد من لاعبينا للانضمام إلى المنتخب الوطني حيث نعمل حاليا من أجل عودة لاعبينا للتركيز مجددا مع الفريق بداية من المباراة المقبلة أمام الوكرة”.

كما أضاف “لدينا 3 حصص تدريبية فقط قبل مواجهة الوكرة حيث أدينا حصة تدريبية قوية أمس في غياب بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباريات المنتخب الوطني”.

وأكمل غالتييه “طالبت اللاعبين بالعمل الجاد والتركيز و أكدت لهم أن الأمور لن تكون سهلة ونعلم جيدا قوة المباريات المقبلة والتي نبدأها بمباراة الوكرة ثم السد ومن ثم المباريات التالية ، سنعمل بكل تركيز كما فعلنا منذ بداية الموسم ونقوم بتصحيح الأخطاء فنحن ندرك جيدا قيمة وقوة مباريات دوري نجوم أريدُ”.

كما أكد غالتييه أن الفريق لديه مباريات مهمة في الدوري ويجب على لاعبينا اللعب بروح الفريق و التركيز على التحلي بروح الجماعة فلدينا الكثير على المستوى الفردي و الجماعي وهو ما يمنحنا الأفضلية لتقديم أداء جيد.

غالتييه أكمل حديثه قائلا ” هناك اختلاف كبير بين فريق الموسم الماضي والموسم الحالي حيث قمنا بانتداب 9 أو 10 لاعبين جدد من بين 15 أو 16 انتقال بين صفوف الفريق خلاف فريق الوكرة الذي حافظ على العديد من لاعبيه والذي ينافس أيضا ببطولة آسيا هذا الموسم”.

وتعقيبا على فترة التوقف الدولي الأخيرة أكد غالتييه على صعوبة الانسجام بشكل سريع ولكن فترة التوقف الدولي ساعدتنا في تجهيز مايكل أولونغا من الإصابة حيث أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات ، ساعدني كثيرا التوقف الدولي في الوقوف على مستوى عديد اللاعبين والاستعانة ببعض العناصر الشابة في المباريات بكأس QSL.

وبسؤاله عن أحدث تعاقدات النادي مع الفرنسي بنجامين بوريجو أكد غالتييه أن إدارة النادي عملت معنا بشكل كبير من أجل مساعدتنا في تغيير الفريق عقب موسم ماضي مخيب للآمال.

وأضاف “كما تعلمون حاليا إدميسلون يعتبر لاعبا محليا عقب انضمامه للمنتخب الوطني وهو مادفعنا للتعاقد مع لاعب محترف متعدد المراكز على مستوى الوسط الهجومي وهو ما شعرنا به في بنجامين بوريجو والذي أتابعه منذ فترة ، وفي النهاية وعقب مجهود كبير نجحت إدارة النادي في إقناع إدارة ناديه الفرنسي بالموافقة على رحيله وانضمامه لفريقنا”.