الدحيل يعزز صدارة الدوري بثنائية إدميلسون أمام الوكرة

تمكن الدحيل من تحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما حقق فوزاً هاماً على حساب مستضيفه الوكرة ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري نجوم أريدُ بهدفي إدميلسون جونيور في المبارا التي أقيمت باستاد الجنوب .

كريستوفر غالتييه المدير الفني لفريقنا قرر بدء اللقاء بتشكيلة أساسية من اللاعبين على النحو التالي:

(1) صلاح زكريا “حارس مرمى” – (3) لوكاس فيرسيموا – (5) بسام الراوي – (8) باولو ادميلسون – (10) لويس ألبيرتو – (11) المعز علي – (14) مايكل أولونغا – (19) بنجامين بوريجو – (22) إبراهيم بامبا – (24) همام الامين – (27) إبراهيما ديالو.

بينما جلس على مقاعد البدلاء مع بداية اللقاء اللاعبين على النحو التالي:

(30) باوتيستا بوركي “حارس مرمى” – (96) أمير كتول – (4) محمد عياش – (7) إسماعيل محمد – (12) كريم بوضياف – (18) سلطان البريك – (20) عبدالله الأحرق – (25) مبارك شنان – (29) راشد العبدالله.

لاعبنا إدميلسون تمكن من افتتاح التسجيل لفريقنا مبكرا وتحديدا عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول بتصويبة متقنة من خارج حدود منطقة جزاء الوكرة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الوكرة.

ثم عاد إدميلسون مجددا ليواصل تألقه باحرازه الهدف الثاني لفريقنا والهدف الثاني له في اللقاء بعدما سدد تصويبة باتجاه مرمى الوكرة أخفق حارس مرمى الوكرة في إبعادها لتمر إلى داخل الشباك معلنة عن الهدف الدحلاوي الثاني عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول مباشرة ومع دقائق الوقت المحتسب بدلا من الضائع تعرض لاعبنا المعز علي للإصابة والتي غادر على إثرها ملعب المباراة مصابا ليحل بديلا له إسماعيل محمد.

مع بداية الشوط وتحديدا عند الدقيقة 47 تعرض لاعبنا إبراهيما ديالو للإقصاء بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء ليكمل فريقنا ما تبقى من دقائق الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

عقب حالة الطرد تدخل مديرنا الفني غالتييه سريعا من أجل إجراء تعديل خططي لتأمين الوسط الدفاعي للفريق حيث قام بإشراك كريم بوضياف وسلطان البريك على حساب إدميلسون جونيور ومايكل أولونغا وذلك عند الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

الدقيقة 72 شهدت هدفا ملغى لفريقنا بداعي التسلل على لاعبنا كريم بوضياف والذي إستغل تمريرة لويس ألبيرتو المتقنة ليحولها بيمناه إلى داخل شباك الوكرة ولكن إشارة الحكم المساعد بوجود حالة تسلل ضد فريقنا والتي أقرها حكم الساحة أيدت القرار بعدم إحتساب الهدف.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من زمن الشوط الثاني جديد على مستوى النتيجة ليطلق حكم اللقاء محمد الشريف صافرته معلنا عن الفوز الرابع لفريقنا بدوري نجوم أريد’ هذا الموسم والابتعاد بصدارة الترتيب العام لفرق المسابقة بالعلامة الكاملة وبرصيد 12 نقطة.

ملخص الأهدف 

– إدميلسون جونيور (دقيقة 13)

– إدميلسون جونيور (دقيقة 27)

ملخص البطاقات

– دقيقة 19 (بطاقة صفراء – مايكل أولونغا)

– دقيقة 31 (بطاقة صفراء – إبراهيما ديالو)

-دقيقة 47 (بطاقة صفراء ثانية “حمراء” – إبراهيما ديالو)

ملخص التبديلات

-دقيقة 46 (دخول إسماعيل محمد – خروج المعز علي)

-دقيقة 55 (دخول كريم بوضياف – خروج إدميلسون جونيور)

-دقيقة 55 (دخول سلطان البريك – خروج مايكل أولونغا)

-دقيقة 89 (دخول عبدالله الأحرق – خروج بنجامين بوريجو)