غالتييه : حققنا فوزنا الرابع على التوالي أمام فريق كبير ومنظم

أكد المدير الفني لفريقنا كريستوفر غالتييه عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام الوكرة وحصد ثلاث نقاط جديدة في مسيرة الفريق بدوري نجوم أريد’ ساهمت في الابتعاد بصدارة الترتيب العام للمسابقة مع نهاية الجولة الرابعة وبالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة.

وصرح غالتييه عقب نهاية المباراة قائلا : “إنها نتيجة رائعة صاحبها أداء رائع ساهم في تحقيقنا للفوز الرابع على التوالي وهو أمر هام للغاية أمام فريق منظم و كبير، كنت أعلم جيدا أن المباراة لن تكون سهلة خاصة مع عودة لاعبينا الدوليين بعد غياب عن التدريب معنا لمدة تقارب الثلاثة أسابيع وهو توقف طويل لم يمكننا من التحضير بشكل كافي نظرا لضيق الوقت قبل المباراة”.

وأكمل غالتييه تصريحه: “على الرغم من تلك الصعوبات التي ذكرناها قدمنا شوط أول جيد جدا وتقدمنا في النتيجة بشكل منطقي مع سيطرة واضحة على مجريات اللعب وقدم لاعبونا مردودا طيبا وبذلوا مجهودا كبيرا وهو ما أسعدني وكنت راضيا تماما نظير المستوى الذي قدمه لاعبونا مع الإلتزام التكتيكي الكبير على أرضية الميدان”.

وواصل غالتييه تصريحاته قائلا: “بين شوطي المباراة حذرت اللاعبون ممن لديهم بطاقات صفراء خشية تعرضهم للإقصاء ولكن للأسف هذا ماحدث بالفعل بإقصاء إبراهيما ديالو مع إنطلاقة الشوط الثاني وهو ما جعلنا نواجه بعض الصعوبات وتوجب علينا إعادة تنظيم صفوفنا ، في الشوط الأول دافعنا عن مناطقنا بشكل مرتفع وهو ما تغير مع الشوط الثاني وتراجعنا قليلا على مستوى الدفاع وهو ما أدى إلى ظهور بعض الخطورة أمام مناطقنا ولكن دفاعاتنا أظهرت كفاءة عالية رغم وجود بعض المشكلات”.

وأكمل غالتييه حديثه : “رغم النقص العددي كنا جيدين للغاية وسنحت لنا فرصتان للتسجيل من هجمات معاكسة في الشوط الثاني وبكل أسف لم نحسن استغلالهما بالشكل الأمثل وهو ما جعلنا نعاني بسبب الضغط أمام مناطقنا الدفاعية حتى نهاية المباراة وكان علينا استغلال تلك الفرص لتسهيل مهمتنا”.

وأضاف غالتييه : “بشكل عام لعبنا في الشوط الثاني بنقص عددي وكان من المهم متابعة ردة فعل الفريق عقب التوقف الدولي الطويل وكان عناصر فريقنا عند حسن الظن بهم خاصة خلال أحداث الشوط الأول من حيث جودة اللعب فنيا وتكتيكيا على أرضية الميدان بالإضافة للشجاعة والتضامن بالشوط الثاني من أجل العمل على عدم قبول أهداف ، في النهاية هي نتيجة جيدة جدا بالنسبة لنا”.