غالتييه: لن نلوم إلا أنفسنا بالخسارة أمام الشحانية فهي تمثل خيبة أمل بالنسبة لنا

عبر المدير الفني للفريق الأول بنادي الدحيل كريستوفر غالتييه عن خيبة أمله بخسارة مواجهة الشحانية والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة لدوري نجوم أريدُ.

وصرح غالتييه قائلا : “من الواضح أنها خيبة أمل كبيرة جدا بالخسارة أمام الشحانية بعد شوط أول بعدما سمحنا للمنافس التعبير عن نفسه في الملعب وافتقرنا للكثافة والتمرير واستعادة الكرة بشكل سريع”.

وأضاف غالتييه : ” يجب أن نكون أكثر تماسكا وأكثر شراسة في تنظيم الكرة ، بالرغم من الحصول على العديد من الفرص لم تكن الفترات كافية للتسجيل على الإطلاق”.

وأكمل غالتييه حديثه قائلا : “الشوط الأول كان سيئا جدا من الناحية الدفاعية وافتقرنا للتناسق والانضباط ولذلك انتهى الشوط الأول بتأخرنا بهدفين”.

ثم أضاف قائلا : “تحسنت الأمور قليلا بالشوط الثاني لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفنية في مواجهة كتلة دفاعية منخفضة ومتماسكة من المنافس وكان من الصعب الهجوم على الرغم من ذلك ولكن حارس مرمى المنافس أنقذ العديد من الفرص وكثيرا ما تسرعنا في هجماتنا ولم نستخدم الأجنحة بشكل كافي”.

واختتم غالتييه حديثه قائلا : “افتقرنا للمسة الأخيرة والقدرة على الربط بين أجنحة الفريق ، هذه النتيجة هي ضربة حقيقية لنشاطنا مع بداية موسم جيد وكنا نتمنى تحقيق الفوز الليلة ولكن في النهاية لن نلوم إلا أنفسنا لأننا لم نلتزم أو نقدم مايجعلنا نفوز بهذه المباراة”