صلاح زكريا :الفوز بالدوري أهم من الألقاب الفردية

أكد صلاح زكريا حارس مرمى فريقنا الأول لكرة القدم بنادي الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عصر اليوم بقاعة المؤتمرات بمقر نادي الدحيل على أهمية مواجهة الأهلي حيث أنها تجمع بين أول و ثاني الترتيب بجدول الدوري وأن الجميع يعلم قوة فريق الأهلي هذا الموسم والذي يقدم موسم جيد حتى الآن.

وأضاف صلاح زكريا : “كما ذكر مديرنا الفني أن فريقنا يضم العديد من العناصر الدولية وأن الفريق يواجه بعض الصعوبات عقب العودة من فترات التوقف الدولية ولكنني على ثقة تامة في خبرات زملائي بالفريق وقدرتنا على حصد نقاط المباراة كاملة”.

وأكمل صلاح زكريا حديثه وقال : “كلنا لاعبين محترفين ونعرف جيدا أن نفرق بين فترة تواجدنا مع المنتخب والعودة للمشاركة مع النادي ، مشاركتنا مع المنتخب طويناها ولدينا تجمع أخر نهاية الشهر و ان شاء الله نقدم مستوى أفضل ولكن كل تركيزنا حاليا مع النادي ونظرا لضيق الوقت لابد من سرعة التأقلم والعودة للتركيز مع الفريق”.

وبسؤاله عن استحداث جائزة أفضل حارس مرمى من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر وطموحه في الفوز بها مع نهاية الموسم أجاب صلاح زكريا قائلا : “بالطبع جائزة أفضل حارس مرمى والتي تم إعتمادها كجائزة رسمية من قبل مؤسسة دوري نجوم قطر هي بادرة طيبة للغاية ومشجعة للعديد من الشباب لتقديم مستويات أفضل ولكنني لا أفكر في أي ألقاب فردية و كل تفكيري هو الفوز بالألقاب وعلى رأسها بطولة الدوري”