غالتييه :مواجهة قوية و منتظرة أمام الغرافة، سعيد بالعودة للعب بملعبنا

أكد كريستوف غالتييه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بمقر نادي الدحيل على أهمية مواجهة الغرافة المقبلة بدوري نجوم أُريد.

وافتتح غالتييه تصريحاته قائلا : “بالطبع مباراة الغرافة هي مواجهة مهمة أمام أحد الفرق المشاركة بدوري أبطال آسيا ، شاهدت مباراتهم الأخيرة بالبطولة الآسيوية وبالطبع فريق الغرافة يمتلك إمكانيات هجومية كبيرة”.

وأضاف غالتييه : “كما أكدت سابقا عن سعادتي بنتيجة مباراتنا الماضية بالفوز على حساب الأهلي ولكنني لم أكن سعيد على مستوى الأداء في اللقاء ، ولكن كما ذكرت لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة نظرا لانشغال العديد من لاعبينا بالمباريات الدولية مع منتخبنا قطر الوطني”.

وأكمل غالتييه : “طالبتُ اللاعبون بضرورة العودة للأداء الجيد الذي عهدناه منذ بداية الموسم وهو ما سيجعل حظوظ الفريق أكبر في الفوز بالمباريات المختلفة وأنا على علم وقناعة تامة بإمكانيات فريقي”.

ثم أضاف : “خلال الثلاثة أيام الأخيرة قد استعدينا جيداً للمباراة المقبلة و ركزنا على الربط بين خطوط الفريق وتقديم أداء جيد على عكس ماحدث خلال مباراة الأهلي الأخيرة”.

وواصل غالتييه حديثه قائلا : “من الأشياء الإيجابية هو العودة للعب على ملعبنا ، ظروف اللعب هنا جيدة جدا ، بالطبع من الممكن أن يصيب الإرهاق فريق الغرافة بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا ولكن اللعب في أجواء دوري أبطال آسيا وفي مستويات عالية بالتأكيد يعطي للاعبين الدافع والحافز لتقديم مستويات جيدة، الغرافة لديه وقت حتى وإن كان قصير من أجل التعافي واستعادة الأنفاس قبل مواجهتنا بعد غد الأحد”.

وحول تراجع الفريق على المستوى التهديفي خلال المواجهات الأخيرة صرح غالتييه قائلا : “بالطبع الفرق المنافسة تدرس طريقتنا بشكل جيد و تقوم بالعمل على تطوير المستويات الدفاعية المتكتلة وهو ما شاهدناه خلال مواجهة الأهلي بوضوح وقلة الفرص التهديفية على عكس مواجهة الشحانية حيث سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا أهدرنا الكثير منها”