الدحيل يفتح ملف السد مبكرا

دخل الفريق الأول مساء اليوم الى الملعب الفرعي وقص شريط اعداده للمؤجلة الهامة التي ستجمعه مع نادي السد

 

دخل الفريق الأول مساء اليوم الى الملعب الفرعي وقص شريط اعداده للمؤجلة الهامة التي ستجمعه مع نادي السد يوم الثلاثاء القادم على ملعب جاسم بن حمد عند السادسة والنصف مساء في مباراة تلعب لصالح الجولة التاسعة وتم تأجيلها بسبب مشاركة الفريقين اسيويا.

وبدأ معلول في وضع الخطة الفنية التي سيدخل بها الدحيل الى الملعب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية وايقاف نزيف النقاط الذي تعرض له في الفترة الماضية حيث وقع الفريق في فخ التعادل في اخر مباراتين له في الدوري امام الريان وامام نادي قطر وهو ما جعل فارق النقاط بين الفريقين يتقلص الى نقطة واحدة حيث يتواجد الدحيل في الصدارة برصيد 36 نقطة بينما يحتل السد المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وسيعمل معلول مع لاعبيه على علاج كل الاخطاء التي ظهرت في اداء الفريق في المباراتين السابقتين والعمل على ايجاد الحلول داخل الملعب من اجل مواجهة السد وحصد نقاط المباراة كاملة امامه لتوسيع فارق النقاط بين الفريقين من جديد.

وعقب نهاية التدريب قرر الجهاز الاداري ان يدخل اللاعبون الى معسكر مغلق بفندق قصر ازدان ابتداءا من اليوم لمنح اللاعب المزيد من التركيز قبل المواجهة المثيرة والمنتظرة امام السد.