ودية اعدادية للفريق امام الكويت الكويتي

وافقت ادارة النادي على اداء مباراة ودية امام فريق الكويت الكويتي يوم الاثنين القادم الحادي والعشرون

 

وافقت ادارة النادي على اداء مباراة ودية امام فريق الكويت الكويتي يوم الاثنين القادم الحادي والعشرون من الشهر الحالي على استاد عبد الله بن خليفة، تأتي في اطار التجهيز والاعداد لمباريات الدحيل في القسم الثاني.

وتأتي هذه الموافقة في اطار العلاقات المميزة التي تربط بين نادينا ونادي الكويت الكويتي الذي واجه الفريق مرة واحدة من قبل في الدور التمهيدي لدوري ابطال اسيافي موسم 2013 واستطاع الدحيل ان يحقق الفوز في هذه المباراة ويصعد على حساب شقيقه الكويت الكويتي لدور المجموعات.

ويقيم نادي الكويت الكويتي معسكرا اعداديا هذه الايام في الدوحة يعمل من خلاله على الاستعداد والتجهيز لباقي مباريات الفريق في الدوري وتدخل هذه المباراة في اطار اعداده الفني للمنافسات التي تنتظره.

وفي السياق واصل الفريق الأول تدريباته على الملعب الفرعي حيث اجرى مساء اليوم تدريبا ساخنا بمشاركة كل لاعبيه المتواجدين في الدوحة وعمل من خلاله الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية واجراء عدد من التدريبات الفنية.

وظهر اللاعبون بشكل جيد خلال التدريب الذي استمر لساعة كاملة تحت اشراف مساعد المدرب برونو وباقي الطاقم الفني، وغاب عن التدريب لويز مارتن ومحمد موسى اللذان يواصلان تدريبات التأهيل تحت اشراف الجهاز الطبي.