الدوليين يلتحقون بالتدريبات والفريق يفتح ملف السيلية

استعاد الفريق مجهودات لاعبيه الدوليين بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم اتحاد الكرة

 

استعاد الفريق مجهودات لاعبيه الدوليين بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها لهم اتحاد الكرة بعد فراغهم من المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا التي حصلوا على لقبها للمرة الاولى في تاريخ المشاركات القطرية في البطولة.

ودخلت تدريبات الفريق الاعدادية لاستئناف الدوري مرحلتها الاخيرة حيث بدأ الجهاز الفني في وضع الخطط الفنية الخاصة بمواجهته الاولى التي ستجمعه مع السيلية مساء السبت القادم والتي سيعمل من خلالها الفريق على استعادة ذاكرة الانتصارات بعد ان خسر للمرة الاولى منذ الموسم الماضي امام السد في مباراته الاخيرة قبل التوقف.

وادى الفريق مرانه مساء اليوم على الملعب الفرعي بصفوف مكتملة وبمشاركة المحترفان المغربي المهدي بن عطية والياباني شويا ناكاجيما وكان الغياب الوحيد للمهاجم وهداف آسيا المعز علي الذي يخضع لفترة راحة بعد ان اثبتت الفحوصات اصابته في القدم خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم آسيا.

ومن المنتظر ان تتواصل تدريبات الفريق بصورة يومية في الفترة القادمة حيث سيزيد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فاريا من وتيرة اعداده حتى يصل لمرحلة الجاهزية المثالية التي تضمن له حصد النقاط في المباريات التي تنتظر الفريق في الدوري قبل الدخول في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.